كل ما تحتاجه لتمييز نفسك كمصور

كل ما تحتاجه لتمييز نفسك كمصور


لوريم إيبسوم هو ببساطة نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي للصناعة منذ القرن الخامس عشر ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من الأنواع وخلطتها لعمل كتاب من نوع العينة
كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي للصناعة منذ القرن الخامس عشر ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من الأنواع وخلطتها لعمل كتاب من نوع العينة.

تم تعميمه في الستينيات مع إصدار أوراق لوتريت التي تحتوي على مقاطع نص لوريام ، ومؤخرًا مع برامج النشر المكتبي مثل سعيد مصمم الصفحات بما في ذلك إصدارات لوريم إيبسوم.
  • كانت لوريم إيبسوم هي الصناعة
  • وبالتالي فإن لوريم إيبسوم المولود دائمًا
  • جعل هذا أول مولد حقيقي
من الحقائق الثابتة أن القارئ سيشتت انتباهه من خلال المحتوى المقروء للصفحة عند النظر في تصميمه. الهدف من استخدام نص لوريام هو أنه يحتوي على توزيع طبيعي إلى حد ما ، بدلاً من استخدام "المحتوى هنا ، المحتوى هنا" ، مما يجعله يبدو وكأنه بالعربية المقروءة.

يستخدم قاموسًا لأكثر من 200 كلمة عربية ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من تراكيب الجمل النموذجية ، لتوليد لوريم إيبسوم الذي يبدو معقولًا. وبالتالي ، فإن لوريم إيبسوم الناتج دائمًا خالٍ من التكرار أو الفكاهة المحقونة أو الكلمات غير المميزة وما إلى ذلك.

هناك العديد من الاختلافات في مقاطع لوريم إيبسوم المتاحة ، لكن الغالبية عانت من تغيير في شكل ما ، من خلال الفكاهة المحقونة ، أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو حتى قابلة للتصديق قليلا. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من لوريم إيبسوم، فأنت بحاجة إلى التأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص.full-width

إرسال تعليق

0 تعليقات